في التسويق بالعمولة ، تبحث الشركات التابعة في طرق يمكن من خلالها الترويج لمنتجاتهم المختارة بشكل أكثر فعالية. إحدى الطرق الإبداعية والفعالة هي استخدام إعلانات e-zine. لاستخدام هذه الأداة للترويج ، يجب أن يعرف الحليف أولاً ما هو إعلان e-zine.
الزين الإلكتروني هو رسالة إخبارية تُرسل إلى المشتركين. إنه مصطلح مصاغ لمجلة يتم نشرها على الإنترنت. يمكن أن يكون الموضوع الأساسي أو موضوع الرسائل الإخبارية أي شيء. وعندما...
الكلمات الدالة:
التسويق بالعمولة والترويج
نص المقالة:
في التسويق بالعمولة ، تبحث الشركات التابعة في طرق يمكن من خلالها الترويج لمنتجاتهم المختارة بشكل أكثر فعالية. إحدى الطرق الإبداعية والفعالة هي استخدام إعلانات e-zine. لاستخدام هذه الأداة للترويج ، يجب أن يعرف الحليف أولاً ما هو إعلان e-zine.
الزين الإلكتروني هو رسالة إخبارية تُرسل إلى المشتركين. إنه مصطلح مصاغ لمجلة يتم نشرها على الإنترنت. يمكن أن يكون الموضوع الأساسي أو موضوع الرسائل الإخبارية أي شيء. وعندما تكون الرسالة الإخبارية موجودة لفترة طويلة داخل الفضاء الإلكتروني ، فإن عدد المشتركين في الرسالة الإخبارية سيصل إلى نقطة تمثل نسبة كبيرة من السوق العالمية.
وعندما يكون عدد المشتركين كبيرًا بما يكفي ، سيبيع ناشر e-zine مساحة فيه لرجال الأعمال عبر الإنترنت والشركات التابعة. هذه هي بداية إعلان e-zine الخاص بالناشر. للحصول على أقصى فائدة من إعلانات e-zine ، إليك بعض النصائح التي قد تضعها الشركة التابعة في الاعتبار.
بعض المواقع الإلكترونية عبارة عن فقرات يتم إرسالها في رسالة بريد إلكتروني ، بينما توفر مواقع إلكترونية أخرى روابط لمواقع إلكترونية أخرى. يجب أن يختار المسوق بالعمولة e-zines التي لها هذه الروابط الخارجية. إذا كان الشريك قد اشترك في برنامج الدفع لكل نقرة ، فيمكنه ترتيب الرابط ليتم توجيهه إلى موقع التاجر على الويب. خلافًا لذلك ، قد يؤدي الرابط إلى موقع الويب الخاص بالشريك التابع. المهم هو أن e-zine يجب أن تشجع مستلميها أو مشتركيها على أن يكون لهم دور أكثر فاعلية.
نوع واحد من e-zine ad مشابه لإعلان البانر بينما النوع الآخر يسمى إعلان منفرد. الأول أرخص بينما الأخير أغلى. لكن الإعلانات المنفردة تجذب انتباه القارئ تمامًا ، بينما تتنافس الإعلانات الشبيهة باللافتات مع إعلانات البانر الأخرى. يجب أن ينظر الحليف بجدية في ميزانيته ويقرر أي نوع من إعلانات e-zine سيعمل بشكل أفضل مع أعمال التسويق التابعة له.
· من المهم وضع إعلان e-zine. أفضل إعلانات الراعي أفضل من الإعلانات الموضوعة في منتصف مقال النشرة الإخبارية. من المرجح أن يتخطى القارئ الإعلان الذي يتم وضعه في المنتصف مباشرة. بينما سيتم بالتأكيد قراءة الإعلان الموضوع في الجزء العلوي أولاً. الإعلانات العليا ، بالطبع ، أغلى من الإعلانات المتوسطة. ولكن ما فائدة الإعلان الأوسط عندما لا يتمكن حتى من الحصول على زائر واحد؟ بجانب الإعلانات العلوية ، تكون الإعلانات السفلية فعالة. عندما تكون مقالة النشرة الإخبارية متفاعلة ، سيصل القارئ إلى النهاية ويجد الإعلان السفلي. نظرًا لأن المستلم يمر بالقراءة ، فإنه يميل أكثر إلى النقر فوق ارتباط الإعلان السفلي.
مكانة مستهدفة أفضل من نهج معمم. للحصول على إعلان e-zine يستهدف جمهورًا معينًا ، يجب على الشركة التابعة أن تكتشف من ناشر النشرة الإخبارية موضوعات الأعداد التالية. بمجرد معرفة العدد التالي ، على سبيل المثال "السيارات القديمة" ، يمكن للشريك الاختيار من بين منتجاته الأكثر ارتباطًا بالمشكلة ، على سبيل المثال ، "قطع غيار السيارات". سيتم تجاهل إعلان e-zine حول موضوع آخر ، مثل "برامج الكمبيوتر" من قبل القارئ.
باستخدام نصائح الإعلان عن e-zine أعلاه ، يمكن للشركة التابعة تجنب الإنفاق على الإعلانات غير الفعالة. ويمكنه التركيز على الإعلانات التي ستترجم بسهولة إلى مبيعات.