المتطرفة الدفع التابعة الأعمال التجارية


وصف عام لأفضل برامج الأفلييت وأكثرها ربحية على الويب اليوم.



الكلمات الدالة:

الشركات التابعة ، الشركات التابعة ، البرامج التابعة ، البرامج التابعة



نص المقالة:

إذا كنت تبحث عن بعض البرامج التابعة أو جربتها بالفعل ، فستحب هذه الأخبار.


لقد بحثت على نطاق واسع على الويب للعثور على برنامج تابع تم تسليمه أكثر من اللازم عندما يتعلق الأمر بجودة المنتج وحزمة المكافآت. وغني عن القول إنني قابلت خيبة أمل أكثر من النتائج. لذلك صنعت خاصتي وصنعتها خصيصًا لتحقيق جميع النواحي. هنا ثم الجري إلى أسفل:


لقد صممت لأول مرة منتجًا كان له جاذبية جماعية ومع ذلك لم يكن لديه سوى القليل جدًا من المنافسة الحالية على الويب. يحل المنتج مشكلة شائعة لجزء كبير من الأشخاص الذين يمتلكون كاميرات رقمية اليوم.


تكمن المشكلة في أن معظم الأشخاص لديهم قدرًا هائلاً من الصور الرقمية المخزنة في مجلدات في جميع أنحاء محرك الأقراص الثابتة وليس لديهم طريقة سهلة لتنظيمها وعرضها ومشاركتها مع الأصدقاء والعائلة.


لا يرغب معظم الأشخاص في منحنى التعلم المرتبط ببرنامج ألبوم الصور الرقمية أو عناء عرضها عبر الإنترنت أيضًا. إذا تم حل المشكلة ، فسيتعين عليها توفير ألبومات مصممة مسبقًا يمكن ملؤها بسهولة ببضع نقرات بالماوس. يجب أن يكون هناك مجموعة واسعة من الألبومات المصممة مسبقًا بناءً على كل موضوع تم التقاط الصور منه بشكل شائع.


مثل موضوعات مثل أعياد الميلاد والعطلات والمناسبات الخاصة والمدرسة واحتفالات الذكرى السنوية وحفلات الزفاف والرياضة وصيد الأسماك والصيد وما إلى ذلك.


يجب التخلص من منحنى التعلم فعليًا ، وبعد ذلك يجب أن تكون الألبومات المكتملة قادرة على المشاركة بحرية مع الأصدقاء والعائلة عبر البريد الإلكتروني ، لذا يجب تقليل أحجام الملفات إلى الحد الأدنى.


من ناحية أخرى ، لم يكن المنتج الرائع مثل المنتج الموضح أعلاه سوى نصف الحل النهائي. يتطلب الترويج لهذا المنتج الجديد نظامًا خاصًا إذا كان بإمكانه الوصول إلى مثل هذا السوق الواسع بفعالية. لذلك شرعت في إنشاء برنامج تابع لا يعلى عليه على الويب بالكامل اليوم.


أحد البرامج التابعة التي دفعت بشكل جيد لدرجة أنه حتى مندوب المبيعات العادي يمكن أن يستفيد منه حقًا. واحدة لا تقيدك بالسير في الشوارع كل شهر للحفاظ على دخلك مرتفعًا. واحد يمكن لمندوب مبيعات جيد أن يدعم الأسرة فيه. واحدة مدعومة بأفكار تسويقية تتيح لك إنشاء فريق مبيعات فرعي تابع ودفع لك مقابل المدفوعات المتكررة بعد إجراء عملية بيع لمرة واحدة فقط.


أعلم أن هذا يبدو جيدًا جدًا ومن المحتمل أنك تريد التفاصيل الفعلية الآن ، لذا ها هي. أنا فخور بأن أقول إنني نجحت بالفعل في إنشاء المنتج والنظام التابع كما هو موضح أعلاه في شكل موقع عضوية. يمكن للأعضاء بعد ذلك اختيار ألبومات من مخزون واسع بدلاً من الدفع مقابل كل ألبوم يستخدمونه.


1) الأشخاص الوحيدون المدعوون للترويج لهذا النظام هم أعضاء نشطون في الموقع. لا توجد في الواقع روابط لنظام الإحالة باستثناء داخل منطقة العضوية. ومع ذلك ، فهو مجاني للانضمام.


2) يعمل البرنامج على مستويين كما هو موضح أدناه:


     أ) المستوى 1 هو المبيعات التي تقوم بها مباشرة ويتم منحك عمولة متكررة بنسبة 30٪ كاملة عن هذه المبيعات. هذا يعني أنك تقوم بعملية البيع مرة واحدة ثم تحصل على أموال كل شهر بعد ذلك طالما ظل هذا الشخص عضوًا.


     ب) يسمح لك المستوى 2 بتعيين الشركات التابعة الفرعية والحصول على عمولة متكررة بنسبة 10٪ كاملة على مبيعات teir طالما ظل هؤلاء الأعضاء نشطين.


إذا كنت تواجه صعوبة في تخيل مدى ربح هذا حقًا ، فقم بتشغيل بعض السيناريوهات العددية لنفسك وستكون قريبًا من المتعثرين لمعرفة مكان التسجيل. لمعرفة مقدار ما يقدمه هذا البرنامج فعليًا عند الدفع للشركات التابعة له ، قم بإجراء مقارنة صغيرة عبر الإنترنت مع البرامج الأخرى ، ومرة ​​أخرى سينتهي بك الأمر إلى البحث عن مكان للتسجيل.


لذا ، إذا كنت تبحث عن شيء ما يمكنك حقًا إغراق مبيعاتك فيه والحصول على أموال مقابل مبالغ طائلة مقابلها ، تحقق من ذلك اليوم على http://albumextreme.com

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع