د البرامج التابعة المربحة

عب العثور على برامج تابعة مربحة. خيار جيد هو البحث في الشبكات التابعة العادية مثل Click Bank و Commission Junction.

 

فيما يلي قائمة ببعض الشبكات التابعة الجيدة والموثوقة وذات السمعة الطيبة عبر الإنترنت والتي يمكن أن توفر لك أفضل الشركات التابعة. يمكنك الانضمام إلى العديد من الشبكات التابعة في وقت واحد حتى تتمكن من تحقيق دخل جيد.


1) www.cj.com:


انضم مجانا. تعمل هذه الشبكة التابعة كوسيط بين الناشر (أنت المسؤول عن الموقع) والمعلنين. أنت مطالب بالتسجيل هنا. سيتم فحص موقع الويب الخاص بك وإذا تم قبوله ، فسيُسمح لك بالحصول على الإعلانات. هناك المئات من المعلنين يمكنك اختيار الأفضل منهم وفقًا لطبيعة موقع الويب الخاص بك. احصل على اعلانات او لافتات المعلنين وضعها على موقعك.


لكل إجراء يتم إجراؤه على هذه الإعلانات ، على سبيل المثال يذهب الزائر إلى موقع المعلن أو يسجل هناك أو يقوم بأي عملية شراء ؛ يتم تسجيل كل هذا من قبل cj.com. يتم تحصيل الإيرادات من جميع المعلنين بواسطة cj.com ويتم دفعها لك كل شهر. تربح المواقع الجيدة ما بين 10،000 إلى 15،000 دولار شهريًا.

المعلنون المشهورون هم e-bay.com و Quick Loans و Backcountry.com و Crucial Technology و Expedia و Zappos.com إلخ


الناشرون المشهورون هم netflips.com و MyPoints و Ebates وما إلى ذلك.


2) www.affiliateseeking.com:


انضم مجانا. تعمل هذه الشبكة التابعة كوسيط بين الناشر (مشرف الموقع) والمعلن. اختر المعلنين الذين تريد أن تكون تابعا. يقدم لك كل معلن حوافز مختلفة لكل عملية بيع أو زيارة أو اشتراك في مواقع الويب الخاصة بهم من خلال موقع الويب الخاص بك.


3) www.affiliatetip.com:


انضم مجانا. انظر إلى هذا الموقع وتحقق من جميع المعلنين وعروضهم. اختر الأفضل وفقًا لطبيعة موقع الويب الخاص بك وابدأ في الكسب اليوم.


4) http://www.element5.com/


انضم مجانا. يمكّنك Element5 من بناء شراكة مع ناشري البرامج والبدء في تسويق منتجاتهم. كل عملية بيع ستدر إيرادات لك.

 

هناك العديد من الشبكات التابعة الأخرى المتاحة على الإنترنت ولكن المذكورة أعلاه موثوقة وتعمل منذ سنوات عديدة.


5) www.clickbank.com


هذه شبكة تابعة معروفة جدًا. يقوم بتسويق المنتجات القابلة للتنزيل فقط ، وخاصة منتجات البرامج والكتب الإلكترونية. ClickBank من السهل جدا الانضمام إليها وغير مكلفة للغاية. إذا كنت من الشركات التابعة ، فسوف تدفع 7٪ و 1 دولار لكل عملية بيع.


6) www.linkshare.com


لديها أكثر من 600 تاجر و 10000000 شركة تابعة. إذا كنت تابعًا ، فلديك فرصة للترويج لعدد أكبر من المنتجات المختلفة. بعض التجار المشهورين هم Dell و American Express و Disney وغيرها.


7) www.sharesale.com


إنها شبكة كبيرة تضم أكثر من 400 تاجر. يدفعون عمولات جيدة. تبلغ رسوم الحليف لاستخدام خدمتهم 20٪ من إيرادات الشركة التابعة. لا تحتاج إلى شراء أي برامج إضافية.



8) www.clixgalore.com


تضم هذه الشبكة أكثر من 1200 تاجر و 2500 برنامج. يتم قبول جميع الطلبات في وقت تقديم الطلب ، لذا فإن الدخول سهل للغاية. عادة ما ترغب الشركات التابعة الصغيرة والمتوسطة في الانضمام إلى هذه الشبكة. يوفر نظام دفع إحالة من مستويين للشركات التابعة. يتم تحصيل الدفعة المقدمة من التجار ، لذلك لا توجد فرص لسرقة العمولة.


خاتمة


هناك العديد من الشبكات الأخرى المتاحة على الإنترنت ، ولكن المذكورة أعلاه أكثر موثوقية.


PPPPP

عدد الكلمات 663

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع