زعم بعض رجال الأعمال عبر الإنترنت أنهم تمكنوا من بيع ما قيمته مئات الدولارات بين عشية وضحاها. وقد ألهمت قصصهم رجال الأعمال الآخرين للمثابرة في التجارة الإلكترونية. جعلت قصصهم أيضًا العديد من رجال الأعمال الآخرين عبر الإنترنت فضوليين حول ما يمكن أن يحقق مثل هذا النجاح في الأعمال التجارية عبر الإنترنت. يسمى سبب هذا الحجم المذهل من المبيعات التسويق بالعمولة.
ما حدث بالفعل لمثل هذه الأعمال الناجحة عبر الإنترنت هو أن ...
الكلمات الدالة:
التسويق بالعمولة ، الترويج ، الترويج عبر الإنترنت
نص المقالة:
زعم بعض رجال الأعمال عبر الإنترنت أنهم تمكنوا من بيع ما قيمته مئات الدولارات بين عشية وضحاها. وقد ألهمت قصصهم رجال الأعمال الآخرين للمثابرة في التجارة الإلكترونية. جعلت قصصهم أيضًا العديد من رجال الأعمال الآخرين عبر الإنترنت فضوليين حول ما يمكن أن يحقق مثل هذا النجاح في الأعمال التجارية عبر الإنترنت. يسمى سبب هذا الحجم المذهل من المبيعات التسويق بالعمولة.
ما حدث بالفعل لمثل هذه الأعمال الناجحة عبر الإنترنت هو أن الشركات التابعة تزيد من حركة الزوار إلى مواقعها على الويب ، وبالتالي تمكنت بشكل كبير من زيادة المبيعات. وبالتالي ، تبحث العديد من الشركات عبر الإنترنت اليوم في إنشاء برامج التسويق التابعة لها. ولكن أين تجد الشركات عبر الإنترنت الفروع المهنية والموثوقة والصادقة؟ فيما يلي بعض التوصيات.
1. أن تكون مدرجًا في أدلة البرامج التابعة
يعد برنامج التسويق بالعمولة مكانًا مناسبًا في التسويق عبر الإنترنت. هذا هو سبب وجود العديد من المواقع التي لديها قائمة مخصصة أو دليل للبرامج التابعة. ينتقل الشركاء المحترفون إلى مثل هذه المواقع عندما يبحثون عن منتجات جديدة للترويج لها. يجب أن يكون لدى الشركة التجارية عبر الإنترنت برنامجها التابع مدرجًا في مثل هذا الدليل حتى يمكن للمسوقين بالعمولة العثور عليه. للقيام بذلك ، يجب على رجل الأعمال عبر الإنترنت أن يفتح دليل البرامج التابعة ، كما هو الحال في Google ، ثم يقدم برنامج التسويق التابع له.
2. ربط مع المواقع التكميلية
يجب على رجل الأعمال عبر الإنترنت تحليل نوع السوق المستهدف. بعد ذلك ، يجب أن يجد مواقع الويب التي تجذب بالفعل مثل هذا السوق المستهدف. هذه المواقع هي مواقع مكملة. على سبيل المثال ، إذا كان النشاط التجاري عبر الإنترنت يبيع برامج كمبيوتر ، فيجب أن يجد رجل الأعمال مواقع الويب التي تبيع منتجات تكميلية مثل الكمبيوتر وأجزاء الكمبيوتر. أن يبتعد عن المواقع المنافسة ، أي التي تبيع نفس المنتجات. وعليه أيضًا أن يتجنب المواقع الإلكترونية التي تبيع منتجات لا علاقة لها بمنتجاته. على سبيل المثال ، سيكون الارتباط بالطب البديل كارثيًا عندما يكون المنتج الذي يتم بيعه هو برنامج كمبيوتر.
بمجرد أن يجد رجل الأعمال عبر الإنترنت مواقع ويب تكميلية ، يجب عليه الاتصال بها وتقديم برنامج التسويق التابع له. إن مالكي هذه المواقع التكميلية هم "الشركات التابعة المثالية" لأنهم يخدمون بالفعل السوق المستهدف لرجل الأعمال عبر الإنترنت.
3. ربط مع مواقع المحتوى.
تعرض مواقع الويب الخاصة بالمحتوى مقالات تركز على الأفكار والمفاهيم وليس على بيع أي منتج. هذه المقالات مفيدة ومن المرجح أن يعود الزوار إلى مواقع المحتوى هذه مرارًا وتكرارًا للحصول على المعلومات التي توفرها هذه المواقع. يجب أن يرتبط رجل الأعمال عبر الإنترنت بمواقع المحتوى هذه لأن المعلومات الواردة من هذه المواقع تعد مكونًا مهمًا في نجاح التسويق بالعمولة.
4. تقديم البرامج التابعة للزوار والمستهلكين
يمكن لرجل الأعمال عبر الإنترنت الاستفادة من الزوار والمستهلكين لموقعه على الويب. سيضع رابطًا في موقعه على الويب يؤدي إلى تقديم برنامج التسويق بالعمولة.