لمزيد من المبيعات مع برنامج الانتساب الخاص بك - اكتشف المزيد الآن

يب الخاص بك للإعلانات المبوبة المجانية. بعد ذلك ، يمكنك تبادل إعلانات البانر مع مواقع الويب التابعة الأخرى في مكان منتجك والاستمرار في بناء شراكات مجزية مالياً.


انشر e-zine الخاص بك فقط على موقع الويب الخاص بك. قدمها مجانًا طالما كان بإمكان العملاء المحتملين الاشتراك للحصول عليها. سيؤدي هذا إلى زيادة قائمة البريد الإلكتروني الخاصة بك ، وسيبقيك على اتصال منتظم مع عملائك والذي بدوره سيعود إليك بأكثر من طريقة. عندما تبيع حزمة منتج ، يمكنك أيضًا بيع مساحة إعلانية.


يمكنك بيع لافتات وإدخالات ونشرات وكتيبات وبطاقات بريدية وكتيبات ونشرات وكتب إلكترونية سريعة الانتشار وإعلانات عبر الإنترنت للمنتجات الرقمية. قم بتقديم هدايا نقدية يومية أو أسبوعية أو كوبونات للعملاء العائدين أو كطريقة لرشوة شخص ما للاشتراك في رسالتك الإخبارية ، وزيادة حركة المرور ، وخلق ضجة حول عملك على الإنترنت.


اسمح لناشري e-zine بالانضمام إلى برنامج الإحالة الخاص بك مجانًا في مقابل الإعلانات المجانية أو المخفضة في مواقعهم الإلكترونية. هذه طريقة رائعة للحصول على عميل محتمل شديد الاستهداف لمتجرك عبر الإنترنت بسرعة. مارس القليل من تقنيات التسويق التي أثبتت جدواها لزيادة مبيعاتك عبر الإنترنت بشكل كبير باستخدام Giblink أو مع أي نشاط تجاري عبر الإنترنت.


قم بتوفير تنزيلات رقمية مجانية مثل الكتب الإلكترونية القيمة لتوفير معرفة مفيدة تنطبق على عملائك المستهدفين في مقابل الإحالات. إذا أحال أحد العملاء 10 من أصدقائه ، فستوفر تنزيلًا رقميًا قيمًا. المفتاح هو التأكيد دائمًا على قيمة ما تقدمه مجانًا. لا أحد يريد أن يفعل ذلك ، فالأمر كله يتعلق بجني الأموال.


إذا فشلت في إظهار القيمة ، فقد يعتقد عملاؤك أن الهدية الترويجية قطعة من القمامة. اكتب كتابًا إلكترونيًا خاصًا بك ، أو أنشئ كتابًا إلكترونيًا خاصًا بك ، أو كليهما. يعد تقديم كتاب إلكتروني مخصص كعنصر مكافأة على موقع الويب الخاص بك طريقة رائعة لإضافة قيمة لعملائك واكتساب ثقتهم في المعرفة الإضافية التي تقدمها لهم.

أي شيء يمكنك القيام به للمساعدة في تحسين أرباح عملك ، يجب عليك بالتأكيد القيام بذلك.


سيجعل أي برنامج فرعي من الممكن أن يزدهر عملك وينتهي به الأمر إلى أن يكون ناجحًا للغاية ، مع التصميم الصحيح والمقدار المناسب من التفاني. من المهم أن تعرف ما الذي تشارك فيه قبل حدوثه حتى لا يفاجئك شيء. سيكون هذا هو الوقت في حياتك الذي يمكنك فيه أخيرًا أن تقول أنك رجل أعمال ناجح.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع