على المنتجات الأكثر مبيعًا للبيع

ن أبيع؟ ما هي المنتجات الأكثر مبيعًا؟ هذه هي الأسئلة التي يحاول معظم الناس العثور على إجابة لها من أجل اتخاذ القرار النهائي. وإذا كنا نريد حقًا معرفة الإجابة على هذا السؤال ، فإن خيارنا الوحيد هو إجراء بعض البحث. هناك جميع أنواع المنعطفات على طول الطريق والتي قد تقودك إلى الاعتقاد بأن لديك فكرة مطلوبة بشدة. يجب أن نكون قادرين على فهم وتلبية حاجة عملائنا ورغباتهم وتوقعاتهم بشأن منتج معين يحاولون شرائه. هذه الثلاثة تسمى الاحتياجات الأساسية أو الحد الأدنى من المتطلبات في عملية الشراء. الاحتياجات هي الأسباب الأساسية أو الحد الأدنى من المتطلبات التي يبحث عنها المستهلكون في منتج أو خدمة. يطلق عليهم الأبعاد المؤهلة أو "البواب" في عملية الشراء. الرغبات هي الأبعاد المحددة بين العديد من الاختيارات. التوقعات ، من ناحية أخرى ، هي القيم أو الأصول غير الملموسة المرتبطة بمنتج أو خدمة. التوقعات هي في الواقع جزء من "الرغبات" ولكنها تصبح مهمة للغاية عندما لا يتم تمييز المنتجات أو الخدمات.


على سبيل المثال ، عند قراءة كتاب المنطق ، يبحث طلاب الجامعات عما يلي: استخدام المفاهيم المنطقية ذات الصلة بلغة بسيطة وسهلة الفهم وبأسعار معقولة. يمكن تطبيق هذه الأفكار المتشابهة على المبيعات عبر الإنترنت أيضًا. بعد كل شيء ، الإنترنت هو مجرد مكان آخر لبيع المنتجات. المفهوم الأساسي للطلب هو نفسه الموجود في أي مكان آخر ، وكان دائمًا.


الآن ، الشيء الثاني الذي يجب مراعاته عند العثور على منتجات "ساخنة" للبيع هو مستوى المنافسة أو حصص السوق التي سيحصل عليها منتجك. حصة السوق أو مستوى المنافسة تعني نسبة مبيعات علامتك التجارية مقابل إجمالي مبيعات السوق. بينما تحدد الشركات بشكل طبيعي منافسيها المستهدفين ، فإن المستهلكين هم في الواقع هم الذين يقررون في النهاية الإطار التنافسي ، أو قائمة المنتجات أو الخدمات ذات الصلة التي يأخذها المستهلكون في الاعتبار عند ممارسة قوتهم الشرائية. لذلك يجب أن نختار شريحة السوق حيث يمكن أن يكون لدينا قيادة محتملة أو على الأقل دور منافس قوي. لأن الهدف الأسمى للدخول في هذا العمل ليس فقط تلبية احتياجات عملائنا ورغباتهم ولكن القيام بذلك بشكل مربح أفضل من منافسيه. خلاف ذلك ، سينتهي الأمر بمنافستنا لإرضاء العملاء بشكل أفضل من مصلحتنا الخاصة.


العامل الثالث الذي يجب مراعاته عند العثور على المنتجات الأكثر مبيعًا هو معرفة مستوى الاهتمام العام بالمنتج. يساعدنا الاهتمام العام بالمنتج على قياس المكان الذي تقع فيه أرقام الطلب والمنافسة لدينا في الصورة الكبيرة. ببساطة قل ، إذا لم يكن هناك طلب كبير على المنتج ، ولم تكن هناك منافسة كبيرة ، فيبدو أنه قد لا يكون جيدًا معروضًا للبيع. لكن البحث لا يتوقف هنا. هناك شيء واحد أخير يجب أخذه في الاعتبار للعثور بالضبط على المنتجات الأكثر مبيعًا التي كنت تبحث عنها. يجب أن نتعلم أيضًا كيف يقوم الآخرون بالإعلان عن هذه المنتجات. إذا كان هناك عدد كبير منهم يفعل ذلك ، فقد يعني ذلك أنه منتج جيد للدخول فيه. الوصول إلى المرحلة الأخيرة من العملية هو تحليل وتقييم جميع المعلومات التي تم جمعها. علينا أن ننظر في جميع البيانات التي قمنا بجمعها عند الطلب والمنافسة والإعلان ، واتخاذ القرار بشأن كيفية موازنة كل منهم.


وإليك العديد من العوامل أو الجوانب التي يجب قياسها: (أ) عدم كفاية الطلب يعني عدم وجود عدد كافٍ من الناس للشراء (ب) المنافسة الزائدة تعني عدم وجود ربح كافٍ للتداول (ج) الكثير من الإعلانات تزيد من سعر الدفع لكل نقرة على الإعلانات ، والمنافسة أيضًا (د) عدم وجود اهتمام عام كافٍ ، جنبًا إلى جنب مع انخفاض الطلب ، يعني أنه قد لا يكون هناك سوق جيد حتى لو كانت هناك منافسة تحاول إجراء المبيعات.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع