كسب المال كشركة تابعة للبوكر: مكافأة الصبر


إن أذكى شيء في أن تصبح تابعًا للعبة البوكر عبر الإنترنت هو الطريقة التي يمكن أن تنتشر بها أرباحك وتزداد بمرور الوقت. على عكس معظم الصناعات التي قد تحصل فيها على دفعة واحدة أو نسبة مئوية من معاملة واحدة ، في صناعة البوكر عبر الإنترنت ، يمكن للشريك الحصول على نسبة مئوية من أموال اللاعب طوال حياته. تشير التقديرات إلى أن متوسط ​​لاعب البوكر يستمر حوالي 6 أشهر على موقع ما ، ولكن اعتمادًا على الأشخاص ، يمكنك جذب مبلغ المال المتولد ...



الكلمات الدالة:

كسب المال كشركة تابعة للبوكر: مكافأة الصبر



نص المقالة:

إن أذكى شيء في أن تصبح تابعًا للعبة البوكر عبر الإنترنت هو الطريقة التي يمكن أن تنتشر بها أرباحك وتزداد بمرور الوقت. على عكس معظم الصناعات التي قد تحصل فيها على دفعة واحدة أو نسبة مئوية من معاملة واحدة ، في صناعة البوكر عبر الإنترنت ، يمكن للشريك الحصول على نسبة مئوية من أموال اللاعب طوال حياته. تشير التقديرات إلى أن متوسط ​​لاعب البوكر يستمر حوالي 6 أشهر على موقع ما ، ولكن اعتمادًا على الأشخاص ، يمكنك جذب مبلغ المال المتولد في أي فترة عمر لديهم على موقع ما يمكن أن يكون مختلفًا بشكل كبير.


بالطبع بالنسبة لأي شركة تابعة للعبة البوكر ، فإن النتيجة الأكبر هي وجود لاعب يبقى على الموقع لفترة طويلة من الوقت ، ويلعب باستمرار بأكبر قدر ممكن من المال. لكن الحقيقة هي أن هذه الأنواع من اللاعبين نادرة إلى حد ما ، لكن هذا لا يعني أنه لا يوجد ربح يمكن جنيها ، بعيدًا عن ذلك. في البرنامج التابع ، لا يتطلب الأمر الكثير لكسب مبالغ كبيرة من المال وهذا أمر سائد بشكل خاص في لعبة البوكر عبر الإنترنت. قد لا يبدو جذب لاعب واحد يوميًا كثيرًا ، لكنه في الواقع رقم مرتفع جدًا لأي موقع تابع. إذا تمكنت حتى أصغر الشركات التابعة من الحصول على هذا النوع من الأعمال ، فسوف يدركون قريبًا مقدار ما يمكنهم تحقيقه.


بالطبع عندما تبدأ أي عمل تجاري من نقطة الصفر ، عادة ما تبدأ الأمور ببطء ، حتى بالنسبة لأمثال بيل جيتس ودونالد ترامب. يجب أن يبدأ كل عمل في مكان ما وهذا لا يختلف في لعبة التسويق بالعمولة. قد تبدأ الأرباح منخفضة للغاية ، ولكن جذب شخص واحد يوميًا ستنتعش الأشياء قريبًا. فقط 50 عضوًا من أعضاء البوكر في أي موقع يمكنهم توليد مبلغ كبير من المال ، لذا تخيل ما يمكن أن يصنعه 100 أو 200 أو أكثر. من خلال مواقع البوكر التي تربح الأموال في كل مرة يلعب فيها اللاعب توزيع الورق وليس فقط عندما يخسر ، فمن السهل معرفة السبب والعدد الذي يمكنه تكوينه. قد يولد كل لاعب مبلغًا صغيرًا فقط كل يوم ، ولكن من خلال عدد كبير من الأشخاص الذين يولدون بضعة دولارات فقط هنا وهناك ، يمكن للشركة التابعة أن تكسب مبالغ ضخمة. لا يتطلب الأمر الحائز على جائزة نوبل في الرياضيات لمعرفة أن 100 شخص يولدون 3 دولارات فقط يوميًا لشركة تابعة واحدة سيجمعون مبلغًا يصل إلى 300 دولار. كسب 2100 دولار في الأسبوع و 8400 دولار في الشهر. هذا ليس رقمًا خياليًا ، يكسب العديد من المسوقين المحترفين على الإنترنت ما بين 30 ألف دولار و 50000 دولار شهريًا. في حين أن الموارد قد لا تكون متاحة للجميع لتحقيق ذلك ، فإنه لا يزال من الممكن ، والتي يجب أن تزود أي شركة تابعة جديدة بهدف وشعور بالغرض.


ستتمكن معظم الشركات التابعة فقط من الحلم بالحصول على ما يقرب من 100000 دولار سنويًا من أعمالهم التسويقية. ومع ذلك ، من خلال جذب عدد كافٍ من الأشخاص إلى موقعهم ، فمن المتصور تمامًا أنه حتى أصغر الشركات التابعة يمكن أن تكسب مبلغًا كبيرًا من المال. كسب في أي مكان في المنطقة من 20 إلى 35 ٪ من كل عميل تم شراؤه ، يعني أن الشركة التابعة لا تحتاج إلى جلب المئات كل شهر لكسب المال. حتى القليل منها هنا وهناك يمكن أن يوفر دخلًا منتظمًا يمكن أن يوفر عائدًا جانبيًا صغيرًا لطيفًا لأي مستخدم للإنترنت.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع