تحقيق النجاح مع التسويق بالعمولة


هناك عدد لا يحصى من البرامج التابعة ، وكلها تدعي أنها الأفضل. يحاول الكثير منهم منحك الانطباع بأن كل ما عليك فعله هو استخدام لافتاتهم وروابطهم ثم الانتظار حتى ينمو حسابك المصرفي. على الرغم من أن هذا السيناريو يمكن أن يكون هو الحال ، إلا أن هذا النوع من المواقف ينطبق عادةً على المواقع الكبيرة التي تحتوي على الكثير من حركة مرور الويب.


اختيار لافتات

مع معظم البرامج التابعة ، يتم تقديم مجموعة متنوعة من اللافتات لزرعها على موقع الويب الخاص بك ، ولكن القليل جدًا من ...



الكلمات الدالة:




نص المقالة:

هناك عدد لا يحصى من البرامج التابعة ، وكلها تدعي أنها الأفضل. يحاول الكثير منهم منحك الانطباع بأن كل ما عليك فعله هو استخدام لافتاتهم وروابطهم ثم الانتظار حتى ينمو حسابك المصرفي. على الرغم من أن هذا السيناريو يمكن أن يكون هو الحال ، إلا أن هذا النوع من المواقف ينطبق عادةً على المواقع الكبيرة التي تحتوي على الكثير من حركة مرور الويب.


اختيار لافتات

في معظم البرامج التابعة ، يتم تقديم مجموعة متنوعة من اللافتات لزرعها على موقع الويب الخاص بك ، ولكن القليل جدًا منها سيكون فعالاً. المشاكل مع معظم اللافتات هي أحجامها. إذا اخترت لافتة ذات حجم ملف كبير ، فسيستغرق تحميل الصفحة وقتًا طويلاً. لذلك ، يوصى بعدم استخدام لافتات بحجم لا يزيد عن 15 كيلوبايت.


عند تحديد أي نوع من الإعلانات المرئية ، يجب أن تحاول أن تضع في اعتبارك المظهر العام لموقعك على الويب. على الرغم من أن الإعلانات الرسومية تهدف إلى التميز وجذب انتباه الناس ، إلا أنها لا ينبغي أن تصل إلى الحد الذي يجعلهم ينتقصون من بقية الصفحة.


النوافذ المنبثقة والنوافذ المنبثقة

ستمنح العديد من الشركات الآن الشركات التابعة لها قرار استخدام الإعلانات المنبثقة أو النوافذ المنبثقة. وفقًا لمعظم الخبراء ، ليست النوافذ المنبثقة هي الحل الأمثل. يمكنهم بسهولة إزعاج الزوار وعادة ما يتم إغلاقهم قبل أن تتاح لهم فرصة التحميل. يجب عليك بدلاً من ذلك اختيار النوافذ المنبثقة الخلفية وتلك الأنواع التي يتم عرضها مرة واحدة فقط في كل زيارة.


إعلانات الارتباط النصي

يعد استخدام إعلانات الروابط النصية من أكثر وسائل الإعلان فاعلية. إنها خفيفة على النطاق الترددي ، ولا تشغل مساحة كبيرة ، ويمكن تنفيذها بسهولة في معظم أنواع تخطيطات الصفحات. تقدم الروابط النصية الجيدة بعض المعلومات عن سبب قيام الزائر باستكشاف عروضك.


الإعلان عبر البريد الإلكتروني

لقد اكتسب الترويج المباشر عبر البريد الإلكتروني شعبية كبيرة على مدار السنوات العديدة الماضية ، على الرغم من أنه جلب معه أيضًا الكثير من الرسائل غير المرغوب فيها. إذا اخترت استخدام البريد الإلكتروني كطريقة للإعلان عن منتجاتك ، فيجب أن تقف وراء ما تبيعه وأن تجعل نفسك متاحًا للإجابة على أي أسئلة.


في انتظار النتائج

إذا كنت واثقًا من أن موقعك يمكنه تحقيق مبيعات كبيرة لشركات معينة ، فيجب عليك الاتصال بهم للتفاوض بشأن ترتيب. إذا لم يبدوا متحمسين في البداية ، فيجب أن تظل صبورًا حيث يتم الاتصال بالشركات يوميًا مع الشركات التابعة التي تتطلع إلى عقد صفقات أفضل.


تبقى الحقيقة المحزنة أن معظم المسوقين بالعمولة لا يمكنهم الوفاء بما يعدون به ، والشركات على علم به.


يجب أن تتذكر دائمًا أن معظم أشكال الإعلان ستستغرق وقتًا. بغض النظر عن طرق الإعلان التي تخطط لاستخدامها ، امنحها بعض الوقت قبل اتخاذ أي نوع من القرار. على الرغم من أن شيئًا ما قد لا يحدث بين عشية وضحاها - إلا أنه من الممكن جدًا أن يحدث على الطريق.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع